YOUTUBE
Twitter
Facebook

AL MOUSAFER - 1

أقيم العرض الاحتفالي الأول للفيلم السينمائي “المسافر”  في صالات “سينما سيتي” (أسواق بيروت)، بحضور عدد من الوجوه الفنية والإعلامية، إضافة إلى المخرج هادي غندور  وبطلي الفيلم عايدة صبرا ورودريغ سليمان والممثلين وفريق العمل.

AL MOUSAFER - 6

يقول المخرج هادي غندور عن الفيلم:” يعيش الشرق الأوسط حالة من الصراع منذ عقود، وأنتج عدداً من القصص المبنية على ويلات الحرب والعنف. ولكن أردت أن أروي قصة مختلفة، غير  مرتبطة بالصراع المسلح بل بصراعٍ داخلي  تغذيه مشاعر إنسانية وقيم عالية وأهمها الحب الذي يحرك البشر  ويدفعهم على الاستمرار.

AL MOUSAFER - 4

يتحدث الفيلم عن رجلٍ اسمه “عدنان” أنموذج مصغر للمجتمع اللبناني الذي يواجه أزمات اجتماعية متنوعة تتعلق بالشرق الاوسط، مثل الحرمان الجنسي والاحلام المنكسرة والطموح والعائلة. إنها قصة حالم يغوص عميقاً في أزماته الدفينة عندما يتحقق حلمه. كانت اول مرة يسافر فيها عدنان ولكن، القصة تدور حول الأسفار التي اختبرها في عقله، التجارب التي يعيشها تعكس حالته النفسية المضطربة.  العائلة هي الموضوع الرئيس في الفيلم.

AL MOUSAFER - 8

أما رودريغ سليمان فقال عن دوره:” يتحدث الفيلم عن موظف في وكاله سفر يعيش في قرية لبنانية صغيرة، وهو متزوج ولديه ولد، حلم طوال حياته بالسفر ولكن لم تتسن له الفرصة الى أن قرر مديره أن يرسله الى باريس لإنجاز بعض الصفقات التجارية. لكنه يفشل في تأمين ذلك ويلتقي هناك بليلى وهي شابة جذابة تعيش لوحدها مع والدتها انصاف (قريبة عدنان) فيعيش تجربة مربكة سببها انجذابه الى ليلى ودهشته بالحياة الصاخبة في مدينة الأنوار والموضة والفن. فنسي حياته العائلية وهويته، الا أنه استفاق قبل أن يفقد كل شيء ويقرر العودة الى دياره وزوجته نادماً.

AL MOUSAFER - 2

الفيلم من نوع كوميدي- اجتماعي- درامي من بطولة رودريغ سليمان وعايدة صبرا ودينا إيدن ومن اخراج هادي غندور.

AL MOUSAFER - 5

AL MOUSAFER - 9

AL MOUSAFER - 7

thumbnail_IMG_0890

Poster - Al Mousafer

سميرة اوشانا

اقرأ الآن