YOUTUBE
Twitter
Facebook

خاص : Magvisions

1438849256_1430117915

في الوقت الذي لا يزال يعرض مسلسل ” مثل القمر” على شاشة ال MTV الذي يلعب بطولته الممثل الوسيم وسام صليبا وستيفاني صليبا ووفاء طربيه وعمر ميقاتي وعدد من الممثلين وفي الوقت الذي يطاله العديد من الانتقادات، توقف مخرج العمل نبيل لبس عن متابعة اخراج هذا المسلسل بعد تنفيذ 15 حلقة منه.
وفي دردشةٍ سريعة خاصة لموقع Magvisions” ” قال لبس أنه توقف عن متابعة اخراج هذا المسلسل لانه لا يريد أن يحرق نفسه ” الشغلة مش حرزانة”.

LOU_6321

وهذا أبرز ما جاء في الحديث الذي تمحور عن هذا الموقف:
سميرة: Bonsoir
نبيل: Hi
سميرة ca va?
نبيل: الحمدالله et vous؟
سميرة: ca va ، كيف رضاك على مسلسل ” متل القمر”؟
نبيل: انا بدي اسألك.
سميرة: احب وسام كثيراً،
نبيل: ok وبس؟
سميرة: وفاء طربيه وعمر ميقاتي أيضاً ولكن الباقون….
نبيل يضحك: سميرة انت علمت أنني تركت المسلسل، أليس كذلك؟
سميرة: صراحة، نعم، لهذا أريد ان اسألك عن السبب.
نبيل: للحقيقة، هناك مثل بالانكليزية يقول: “ Actions speak louder than words” ما أريد ان أقوله لك ولا لزوم للكلام لأنني أعمل أكثر مما أتكلم، صحيح أن المشاهدين يتابعون العمل ويحبونه، لكنني لست راضٍ عنه، انا لست معتاداً على هذه الطريقة في العمل. كل ما وعدت به لم ينجز فوجدت نفسي أنني أصطدم بالحائط. ” ومش حرزانة بهدل حالي بعد 15 سنة من العمل.” بعد جلستين مع الممثلين بدأ التصوير لذا، لم استطع اعطاء المزيد. العمل يلزمه لا يقل عن شهرين وليس اسبوع وبجلستين مع الممثلين. يتابع: في الماضي أتيت بالممثل أنطوان بلابان وهو يعد ممثل كوميدي جعلته يقوم بدور القديس مار شربل، جعلت الناس تعلق له الصورة وتضيء له شمعة لقوة اقناعه بتمثيل الدور.” ليست أزمة اذا أراد المخرج أن يعلّم الممثل خصوصاً اذا كان لديه الرغبة في ذلك مثل ستيفاني ووسام، هما أيضاً بدورهما ظلما بهذا العمل. اذا كان الانتاج لا يعطي للعمل حقه بدوره العمل لن يعطيه الحق اللازم من النجاح. لهذا، لا اريد أن أدخل في هذا الاستهتار. نفذت 15 حلقة لست راضٍ عن النتيجة، لكن عندما دخلنا في ال 15 الحلقات الاخرى تركت. ليس هناك من تحضير يريدني أن أصور مشاهد لم أقرأها أنا لا أعمل بهذه الطريقة.
سميرة: من سيتابع اخراج الحلقات المتبقية؟
اول 5 حلقات صورتها مساعدة المخرج، لكن حالياً لا أعلم لا أتابع ماذا يحصل  لانني مشغول بتحضير أعمال أخرى. “.
باختصار، انا انوعدت بأمور كثيرة لم تنفذ وفي النهاية لا أحد يرد عليك، لذا فضلت الانسحاب، يريدون أن يأخذوك الى الصيد من دون خرطوش.

اقرأ الآن