YOUTUBE
Twitter
Facebook

 

 

????????????????????????????????????

طالما جمعت سهرات “الدراما” على ال

BCI” اللبنانيّين.

فمِن “عشق النساء” الى حبّ “ولاد البلد” لها، “أشرقت شمس” الدراما على ال”LBCI”، و”دقّ قلب” الجمهور لقصص حبّ كثيرة عالجتها. فنالت نجاحات باهرة، وحصدت نسبَ مشاهدة عالية.
إنّها “قصّة حبّ” عمرها سنوات، “ديو غرامٍ” بطلاه الدراما والجمهور على ال”LBCI”. “ياسمينا، شوارع الذلّ، الأرملة والشيطان، غنّوجة بيّا، عصر الحريم، إبنة المعلّم، باب إدريس….” وغيرها الكثير من مسلسلات أحبّها الجمهور، وطُبعت في أذهان المشاهدين.
إذاً، “سَوا” توافق الجمهور وال”LBCI” على دعم الدراما، و”سَوا” سيُكملان المشوار.
“سَوا” سيَجتمع اللبنانيّون من جديد، في سهرات يوميّة مع الثنائي الناجح إيميه صيّاح ويوسف الخال، لمشاهدة مسلسليهما الجديد “سوا”، الى جانب نخبة من نجوم الدراما، إبتداءً من الأول من شباط المقبل، في إطار قصّة حبّ مؤثّرة تنشأ وسط صراعات المافيا، والمال، والسلطة.
تارا (إيميه صيّاح) تستعدّ للإحتفال بيوم زفافها الى زياد (عبد المنعم عمايري)، شقيق الصحافي عماد (يوسف الخال). لكنّ الموت يخطفه من أمام عينيها، بينما كانت تزوره في بولندا، حيث يعمل لحساب زعيمة مافيا تُدعى نادوشكا (رولا حمادة).
بعد أن جمعت المصيبة بين “تارا” و”عماد”، وبعد أن أقسما “سَوا” على البحث عن الحقيقة، ماذا سيكتشفان؟ كيف ستكون علاقتهما معاً؟ وما الذي سيواجه حبّهما؟

“سَوا” سيناريو رينيه فرانكوديس، إخراج شارل شلالا، إنتاج Chelae production، بطولة يوسف الخال، إيميه صيّاح، عبد المنعم عمايري، رولا حمادة، جوزف بو نصّار، شكران مرتجى، رودريغ سليمان، الياس الزايك، أنّا سعد، زاهر قيس، وغيرهم، ويُعرض إبتداءً من الإثنين الأول من شباط، من الأحد الى الخميس مباشرة بعد نشرة الأخبار المسائيّة على ال”LBCI” وال”LDC”.

اقرأ الآن