YOUTUBE
Twitter
Facebook

Britain's Prince Harry poses with Meghan Markle in the Sunken Garden of Kensington Palace, London, Britain, November 27, 2017. REUTERS/Toby Melville

قال الأمير البريطاني هاري دوق ساسكس، إن ذكرى أمه الراحلة الأميرة ديانا، ما زالت حية جداً في وجدانه، بعد مرور أكثر من 20 عاماً على

موتها، وإنه لن يتم دفعه “للقيام بلعبة” مع وسائل الإعلام يعتقد أنها كانت وراء موتها.

وأصبحت  الأميرة ديانا إحدى أشهر النساء بعد زواجها من الأمير تشارلز وانضمامها للأسرة الملكية البريطانية ، وقد لقت حتفها في حادث سيارة في 1997 بعد أن طاردها مصورون صحافيون عبر شوارع باريس.

وكان قد سبق أن أقامت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري دعوى قضائية ضد صحيفة  “ذا ميل اون صنداي” التي نشرت رسالة خاصة، قال محامو ميغان إن هذا العمل غير قانوني وجزء من “حملة من تلك المجموعة الإعلامية لنشر روايات كاذبة ومهينة بشكل متعمد عنها”.

2

بدوره، ذكر الأمير هاري في ذلك الوقت أن طريقة معاملة الصحافة لميغان يذكره بأسلوب تعاملها مع أمه.

وأشار الأمير هاري لمحطة (إي.تي.في) بمقابلة صورت خلال جولةٍ في أفريقيا وبثت يوم الأحد “، كل شيء مرت به وما حدث لها أتذكره بشكلٍ لا يمكن وصفه كل يوم وهذا لا يعني أنني مصاب بالبارانويا. هذا فقط لأنني لا أريد تكرار الماضي”، مضيفاً “لن يتم تخويفي للقيام بلعبة قتلت أمي”، وفق ما نقلت “رويترز”.

1

وفي الاطار نفسه،  يقاضي الأمير هاري أيضاً ناشري صحيفة صن المملوكة لقطب الإعلام روبرت مردوخ وصحيفة ديلي ميرور، بسبب ادعاءات باختراق هاتفه.

ووصف الأمير هاري ما حدث لأمه بأنه “جرح متقيح” وقال “في كل مرة أرى فيها كاميرا وكل مرة أسمع فيها صوت التقاط الصور وكل مرة أرى فيها وميض الكاميرا أعود بذاكرتي مباشرة الى الوراء”.

اقرأ الآن