YOUTUBE
Twitter
Facebook

الرئيس فضلو خوري يتوسط الوفد المرافق والخريجين

أقام فرع خريجي الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) في الكويت لقاءً مع رئيس الجامعة الدكتور فضلو خوري أقيم في “فندق الريجنسي” في الكويت، حضره حوالي خمسين خريجاً من أعضاء الفرع.

وحضر الحفل إلى خوري رئيس الفرع فيصل المطوع وعضو مجلس الأمناء في الجامعة الأميركية في بيروت رندى السيد حفار ونائب الرئيس المشارك لشؤون التطوير الدكتور عماد بعلبكي بالإضافة إلى خريجي الجامعة.

بدايةً كلمة ترحيب من المطوع ليتحدث بعدها الرئيس الدكتور فضلو خوري متناولاً في كلمته رؤية الجامعة ومدى أهميتها وجدوى وجودها في ظل الوضع الغير مستقر التي تشهده المنطقة. خوري تكلم أيضاً عن الدور الذي يجب أن تلعبه ال AUB وعن المبادرات التي تصب في هذا الإطار.  وأضاف خوري بأن هذا العام مميز جداً حيث تحل الذكرى ال 150 لتأسيس الجامعة الأميركية في بيروت شاكراً الجميع وخصوصاً الخريجن والداعمين على ولائهم لل AUB.

بعد ذلك كانت كلمة بعلبكي الذي تحدث عن مشاريع الجامعة من ناحية الإنماء والتطوير وعن البرامج المترافقة مع تلك المشاريع، لتتحدث بعده حفار عن مدى كرم دولة الكويت مع اللبنانيين وخصوصاً مع خريجي الجامعة الأميركية في بيروت، طالبةً من الخريجين بذل أقصى جهودهم من أجل دعم طلاب وخريجي ال. AUB

الكلمة الأخيرة كانت للمطوع الذي شكر الدكتور خوري وجميع الذين لبوا الدعوة، لينتقل بعدها الجميع إلى حفل إستقبال في المناسبة.

اقرأ الآن