YOUTUBE
Twitter
Facebook

علّق إيف بيجو، الرئيس التنفيذي لقناة TV5MONDE في حفل المناسبة التي تم فيها الاعلان عن بدء بث قناة TV5MONDE Style HD التي تعرض الرقي الفرنسي في أبهى صوره على أشهر مزودي القنوات في الشرق الأوسط.
قائلاً “تبث القناة الجديدة التي نطلقها عروض المجلات والأفلام الوثائقية والبرامج القصيرة سواء التي تقدمها قنواتنا الشريكة أو تنتجها/ تعدها TV5MONDE. وتتوفر الترجمة باللغات الإنجليزية والعربية والصينية التقليدية والمبسطة، ومن ثم، فهي موجهة إلى أكبر عدد من المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

في هذا الصدد، بدأ بث قناة TV5MONDE Style HD بما يتفق مع توقعات المشاهدين واهتماماتهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف تغطية نطاق واسع من الفن الفرنسي للمعيشة مثل الموضة ومنتجات الرفاهية والفنادق والمجوهرات والطعام والتصميم والهندسة المعمارية بالإضافة إلى الجوانب الأخرى من التراث الثقافي والتاريخي.

View on Eiffel Tower in the evening

View on Eiffel Tower in the evening


بدوره، قال مجدي غنيم، مدير المغرب والشرق الأوسط في قناة TV5MONDE “إن الروابط بين فرنسا والعالم العربي لا تحصى، وهو ما يشهد عليه هذا العدد الكبير من الأشخاص في المنطقة المرتبطين بنمط الحياة الفرنسي. وهذا هو سبب شعورنا بضرورة إطلاق القناة في هذه المنطقة أولاً بجانب عرض الترجمة العربية لبعض أبرز البرامج في القناة. وقد كانت الاستجابة إيجابية للغاية، حيث ارتفع عدد مزودي خدمات التلفاز الإقليميين والفنادق التي تعرض القناة.”

إضافة إلى ما تقدم، تعرض قنوات TV5MONDE ذات الاهتمام العام نطاقًا واسعًا من البرامج الأصلية الجديدة بالكلية والتي تعتبر حصرية لقناة Style HD، على أنها تستهدف المسافرين والوافدين والمتحدثين باللغة الفرنسية، بالإضافة إلى الشغوفين بفرنسا وكافة المتحيزين للمسة الفرنسية، وهو مفهوم مرادف للقيم التطلعية مثل الثقافة والتراث والجودة والتطور والتميز والسعادة والود.

Stéphane Bern dans la galerie des Glaces du château de Versailles.

Stéphane Bern dans la galerie des Glaces du château de Versailles.

Red Hair. High quality image.

Red Hair. High quality image.

Guy Martin

Guy Martin

اقرأ الآن