YOUTUBE
Twitter
Facebook

????????????????????????????????????

برعاية المؤتمر الوطني العراقي وبحضور  الآلآف من المواطنين العراقيين، انطلق حفل “أمنيتي” والذي أقيم بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية 2017 حيث شهدت بغداد أضخم حفل جماهيري بهذه المناسبة متحديا” الظروف الأمنية في رسالة وجهها العراقيون من كل أطيافهم وانتماءاتهم السياسية للعالم أنهم عشاق للحياة، مهما كانت الظروف.

في وسط العاصمة العراقية، وبالتحديد بساحة الفتح ببغداد الواقعة في الجهة المقابلة للمسرح الوطني، تم نصب مسرح كبير بطول 12م مع أضاءات ليزرية وبمشاركة الفرقة الموسيقية المكونة من أمهر العازفين العراقيين.

????????????????????????????????????

سجلت فقرات الحفل تفاعلاً مع عريفي الحفل سعاد طه وعمر بياتي اللذين ألهبا حماسة الجمهور، بالاضافة الى الفقرات الغنائية التي شارك فيها نجما برامج المواهب علي نجم من برنامج أراب أيدول وتارا صلاح مونيكا من برنامج ذا فويس الى العديد من النجوم الآخرين ودي جي سوا.

كما شاركت فرقة الرقص الشبابي “دانس” في الفعاليات، ما شجع العديد من الأطفال للصعود على المسرح والرقص على ايقاع الموسيقى التي أضفت على الجو جمالية، زادتها روعة والوان الالعاب النارية التي أنطلقت متزامنة مع الحدث .

في نهاية الحفل تم اطلاق الآف البالونات في سماء بغداد حمل الكثير منها أمنيات شباب العراق وأملهم بمستقبل أفضل.

وجذب هذا الحدث الفني الكبير أكثر من عشرة قنوات فضائية لنقل الحدث بشكل مباشر، وعشرات الوكالات الاخبارية ومواقع السوشل ميديا التي كانت لحظة بلحظة توثق مسار الاحتفال .

????????????????????????????????????

هذا وستستمر فعالية أمنيتي بتنظيم العديد من النشاطات الثقافية والترفيهية  للشباب العراقي بتوجيه من المؤتمر الوطني العراقي.

في نهاية الحفل شكرت فعالية أمنيتي كل الرعاة:

أمانة بغداد وبلديتها

المؤتمر الوطني العراقي وأمينه العام أراس حبيب كريم

مصرف البلاد الاسلامي

الاعلام المحلي والعالمي وقناة أسيا الفضائية

اقرأ الآن