YOUTUBE
Twitter
Facebook

Elvira Younes (1)

حلّت الممثلة القديرة إلفيرا يونس ضيفةً على برنامج “سهرة عمر” الذي يُعرض مساء كل سبت عبر شاشة تلفزيون لبنان ويقدّمه شادي ريشا.

في بداية الحلقة، تحدثت الفيرا عن الفن في السنوات الأخيرة، وقالت: “اليوم الفن أصبح تجارة وليس رسالة تفيد المجتمع على عكس العصر الذهبي للدراما اللبنانية”، وأشارت إلى أنّ بعض الأعمال الدرامية التي تقدّم اليوم لا تليق بالمشاهدين وواصفةً إياها بـ “غير المحترمة”، وتساءلت: “كيف بدكن الناس تحترمكن وإنتو ما بتحترموهن؟”.

وأكدت يونس أنّها لم تبتعد عن الفن بقرارٍ منها، وقالت: “اليوم صنّاع الدراما بحاجة إلى أشخاص يسيطرون عليهم، بينما أنا وغيري لا نقبل بالأخطاء التي تحدث في هذا العصر، وأتوجه بالسؤال للمنتجين: لم أنا مستبعدة عن الدراما؟”.

Elvira Younes (2)

وتابعت” أشتاق لتقديم عملٍ محترم يليق بي، ولا أشعر بالأسف بعدم مشاركتي في هذه الدراما، اليوم يوجد في منزلي أكثر من نص ولكنني لا أعتقد أنّها مفيدة للمجتمع”.

وعن صداقتها بالممثلين المخضرمين، قالت: “التواصل أصبح قليلاً بسبب ظروف الحياة ولا توجد أعمال فنية تجمعنا”. ومن أسماء الجيل الجديد التي تلفتها أجابت على سؤال شادي قائلةً: “يلفتني نيكولا مزهر و سارة أبي كنعان و ستيفاني عطالله”.

برنامج سهرة عمر يُعرض مساء كل سبت عبر شاشة تلفزيون لبنان، وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.

Elvira Younes & Chady Richa

لمشاهدة حلقة إلفيرا يونس على اليوتيوب:

https://www.youtube.com/watch?v=OaQPYhykD0w

اقرأ الآن