YOUTUBE
Twitter
Facebook

في الوقت الذي بدأت فيه المسلسلات العربية انطلاقتها مع بداية شهر رمضان، أعلنت شركة فالكون فيلمز في بيانٍ لها نشرته على حساباتها على السوشيال ميديا، والتي لا تزال تتابع تصوير مسلسلها الأول باكورة أعمالها “داون تاون” عن تأجيل عرضه وهو المسلسل الذي كان ينتظره المشاهدون في رمضان، ليكون بذلك هديةً لائقة من فالكون فيلمز لجمهور الدراما العريض في العالم العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد ، كما ذكرت الشركة المنتجة.

 

وقالت الشركة في بيانها:”تحرص شركة فالكون فيلمز على التميّز في انتاجاتها ، كما تحرص على عرضها في التوقيت المناسب ..

و كون مسلسل “داون تاون” هو باكورة أعمال الشركة الدرامية ، وبعد أن تسببت جائحة الكورونا بتوقيف التصوير لأكثر من شهر، وإصابة عدد من الممثلات والممثلين و العاملين في المسلسل بحالات كورونا، وفي فترات زمنيّة متلاحقة، ما أدى إلى ضغط كبير في تنفيذ المسلسل ..

وكون “داون تاون” هو عمل ضخم ويحتوي على عدد كبير من مشاهد الاكشن، وكون فالكون فيلمز تعمل على الوصول بالعمليات الفنية للعمل الى أفضل مستوى ممكن في الصوت والصورة، فقد قررت الشركة عرض المسلسل فور انتهاء شهر رمضان مباشرة ..ليكون “داون تاون” بذلك هديةً لائقة من فالكون فيلمز لجمهور الدراما العريض في العالم العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد ..

كما نعتذر من جمهور العمل الذي كان ينتظر عرضه في موسم رمضان ولكننا كفريق عمل من ممثلين وفنيّين وضعنا حياتنا على المحك وعملنا في ظروف غير طبيعية تحدوها المخاطر، علينا وعلى عائلاتنا، لكي نخرج إليكم بعمل يليق بكم وما للإنسان إلّا السعي.”

 

الى ذلك، وعد المنتج المنفذ رائد سنان أن أغنية المسلسل ستكون “هيت” موسم الصيف، وهي بصوت الفنان وائل كفوري الذي يدخل عالم التيترات للمرة الأولى، كتب كلماتها الشاعر علي المولى، ولحنها جمال ياسين ورامي شلهوب أما التوزيع فلجمال ياسين.

يذكر أن العمل هو من كتابة الكاتبة كلود ابو حيدر واخراج زهير أحمد قنوع، سيناريو وحوار محمود إدريس أما التوزيع فلرامي سنان والمنتج الفني حمادة جمال الدين بينما يشرف على أعمال المسلسل المنتج المنفذ رائد سنّان.

يشارك في البطولة عدد كبير من النجوم العرب، وهم أمل بشوشة وسامر اسماعيل وستيفاني صليبا وساره أبي كنعان و إلسا زغيب ويوسف حداد وأسعد رشدان وسلطان ديب ومحمد عقيل ووسام صليبا ونورعلي وجنيد زين الدين وفؤاد يمين وميا سعيد ومحمد حمادة ودوري سمراني.

كذلك يشارك كضيوف شرف عبد المنعم عمايري وكارمن لبس ووفاء موصللي، مع إطلالة خاصة لهبة نور.

وهنا، بعض اللقطات من كواليس تصوير العمل.

 

سميرة اوشانا

 

اقرأ الآن