YOUTUBE
Twitter
Facebook

أعلنت دار الساعات السويسرية Baume & Mercier التي تأسست عام 1830 عن تعيينها شين كون سفيراً دولياً جديداً وذلك خلال المؤتمر الصحافي وحفل الكوكيتل اللذين أقيما في فندق W في بكين حيث تم الكشف عن اعلان “Life is About Moments”.

قال الرئيس التنفيذي لدار Baume & Mercier السيد آلان زيمرمان خلال المؤتمر: “ان احتفالنا بالذكرى السنوية الـ 185 يشهد على تقاليد وتميّز العلامة طوال هذه السنوات. اليوم، نرحّب بانضمام شين كون الى عائلة Baume & Mercier.” وفي هذه المناسبة قدم السيد آلان زيمرمان لشين كون ساعة كليفتون (39مم، 18 قيراطاً من الذهب). تتميز علبة هذه الساعة بملمس نهائي مصقول يتماشى مع اطلالة كون الانيقة والعصرية. ويتشارك كل من Baume & Mercier وشين كون قيماً مشتركة تتمثل في الاناقة، الكرم والاصالة. طوال 185 عاما، انتجت دار Baume & Mercier ساعات رافقت لحظات وتجارب الحياة المتعددة: حفلات الزفاف، الارتبطات، النجاحات المهنية، التخرج… وقد اعرب شين كون عن رغبته في اعادة احياء هذه اللحظات الثمينة من خلال ساعته الجديدة.

MAT_5457

وقد دعي الضيوف واصدقاءهم للمشاركة في جو مؤثر مستوحى من قيم الدار: الترحيب، الكرم، الاناقة… وقد مُنحوا بطاقات معايدة حيث استطاعوا ترك ملاحظاتهم الشخصية ووضعها على شجرة عيد الميلاد، بفضل رمز الاستجابة السريع المرتبط بحساب العلامة التجارية Wechat. فعند مسح رمز الاستجابة السريع، تؤمّن Baume & Mercier تسليم علب شوكولا خاصة بأصحابها نيابة عن كاتب المعايدة.

MAT_5417

حضر حفل الكوكتيل اكثر من 250 ضيفا بارزاً، وسائل اعلام، تجار التجزئة وأصدقاء الدار السويسرية. وقد دُعي سفير سويسرا في الصين السيد جان جاك دو دارديل لحضور هذه اللحظة المميزة في تاريخ Baume & Mercier العريق. تخلل الحدث مشهد راقص للفنان تشن سيوان، كما جسّد الاحتفال اناقة وثقافة الدار السويسرية مقيماً جسر تواصل بين الثقافتين.

وقد انتشر الحدث مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث استطاع اكثر من 70 مليون متابع لشين كون و Baume & Mercier المشاركة في هذه اللحظة التاريخية.
يمثل اسلوب Baume & Mercier الخالد واناقتها جوهر الدار السويسرية. ومن خلال شراكتها مع شين كون، تبدأ Baume & Mercier فصلاً جديداً من تاريخها العريق محوّلة لحظات الحياة الثمينة الى لحظات ابدية.

MAT_6169 copy
MAT_4847
Baume-et-Mercier_Beijing-celebration_ChenKun_AZ & CK retouched

اقرأ الآن