YOUTUBE
Twitter
Facebook

????????????????????????????????????

تمتعت رياضة الفروسية بأسبوع مليء بالاثارة خلال بطولة الشارقة الدولية لفروسية القفز على الحواجز CSI3*W بدورتها الـ 16 التي اقيمت بين 14 و16 يناير 2016 في نادي الشارقة للفروسية والسباق (SERC). مرة اخرى، شاركت لونجين في هذا الحدث المميز، فهي ضابطة الوقت الرسمية، الساعة الرسمية والراعية الرسمية للجائزة الكبرى.
أثبتت مدينة الشارقة نفسها عالمياً على خارطة الفروسية حيث تواصل بطولة الشارقة لفروسية القفز على الحواجز بإمتاع جمهورها. وباعتبارها مباراة اساسها الدقة، تضم هذه البطولة مجموعة من الفرسان الموهوبين الذين يتنافسون على أعلى المراكز. اما الدار السويسرية لونجين فهي تتولى منصب الشريكة الرسمية لتصفيات كأس العالم – الشارقة *CSI.
في هذه المناسبة، قال رئيس دار لونجين والتر فون كانل: “لطالما التزمت لونجين برياضة الفروسية، ويسرها ان تكون الشريكة الرسمية، ضابطة الوقت الرسمية والساعة الرسمية لبطولة الشارقة الدولية لفروسية القفز على الحواجز 2016. كما يشرّفنا ضبط وقت الفرسان المتنافسين على مدى ثلاثة ايام في مركز الشارقة للفروسية. وسيُمنح الفرسان المميزون في هذه المسابقة العالمية الراقية كؤوساً وجوائز قيمة.”
هذا العام، فاز الاوكراني رين تيبل بسباق الجائزة الكبرى لونجين. اما ساعة الحدث الرسمية فكانت Longines Master Collection Moon Phase التي تحتل الصدارة ضمن مجموعة Longines Master Collection. فمنذ انتاجها، عرفت هذه المجموعة نجاحاً لا مثيل له تجسّد في شعار الدار السويسرية. وعلى مر السنين، أضيفت الى المجموعة احجاما وميزات جديدة فيما حافظت لونجين على الكلاسيكية المطلقة، التي هي احدى سمات الدار الاساسية التي ادت الى تميّزها عالمياً.
مرة أخرى، تواصل لونجين التزامها برياضة الفروسية من خلال مدّ بطولة الشارقة الدولية لفروسة القفز على الحواجز CSI3*W بدورتها الـ 16 وبالاناقة والرقي.

showjumping
اتخذت لونجين مقراً لها في سويسرا منذ عام 1832. تعكس خبرتها في صناعة الساعات الالتزام الكبير بالتقاليد، الأناقة والأداء. للونجين خبرة واسعة كونها المسؤؤل الرسمي عن ضبط الوقت في بطولات االعالم وشريك الاتحاد الرياضي الدولي. تُعرف لونجين بأناقة تصاميمها وهي عضو في Swatch Group Ltd الشركة المصنعة الرائدة للساعات في العالم. وقد توسّعت العلامة التجارية في أكثر من 140 بلدا بشعارها الشهير: الساعة الرملية المجنّحة.

اقرأ الآن