YOUTUBE
Twitter
Facebook

KATHERYN WINNICK -NEW SHINE
اختارت دار الساعات “ريموند ويل – Raymond Weil” الممثلة كاثرين وينيك سفيرة لإصدارات Shine النسائية. وتقدم كاثرين وينيك سفيرة العلامة التجارية لـ “ريموند ويل RAYMOND WEIL” المجموعة الجديدة المبهرة shine للمرأة الأنيقة كما تقدم هذه المجموعة الحصرية نظامًا فريدًا حائزًا على براءة اختراع للأساور القابلة للتبديل. إنها جوهرة نقية للمرأة المعاصرة المستقلة التي ترغب في أن تكون ساعتها جزءًا من كل مناسبة تعيشها.
مجموعة Shine من “ريموند ويل – Raymond Weil” هي رمز خلاب للأحاسيس الرقيقة والأناقة. عندما تم إطلاق هذه المجموعة للمرة الأولى في عام 2005 ، استطاعت بسحرها وقوتها وجرأتها المتناهية أن تترك بصمتها في تاريخ العلامة التجارية. ويقدم صانع الساعات السويسرية، في العيد السنوي رقم 40 لتأسيس علامته التجارية، مجموعة Shine الجديدة المجهزة بحركة الكوارتز، والتي تجمع بين الانحناءات الرقيقة، والدقة الأنثوية، ونقاء الماس وسحر عرق اللؤلؤ في بعض الطرازات. أما الإطار المستدير الذي يبلغ قطره 32 مللم؛ فيترصع بالماسات التي تتلألأ بأضوائها الخفيفة في تناغم تام. سواءً كانت من الفولاذ الخالص أو الفولاذ المطلي بالذهب الأصفر بتقنية الترسيب البخاري الفيزيائي، فإن الوجوه المتعددة لمجموعة Shine تجعل هذه الساعة الجوهرة قطعة لا غنى عنها لأنها تتناغم تمامًا مع إيقاع كل امرأة. –
تأتي Shine مع سوارين مختلفين، لذلك فهي تداعب المرأة في حالاتها المزاجية المختلفة. إنه نظام خفي فريد وبسيط يمكن الوصول إليه على ظهر الساعة طوره قسم الأبحاث والتطوير التابع للعلامة التجارية. يسمح هذا النظام للمرأة أن تختار بين مظهرين اثنين وما يصاحبهما من مشاعر من خلال تغيير السوار في طرفة عين. بفضل هذا النظام الجديد الحائز على براءة الاختراع والذي ابتكرته “ريموند ويل – Raymond Weil” ليسمح بتبديل الأساور بسرعة وسهولة، يمكن لهذه الساعة الجوهرة أن تتحول من المظهر الحضري والعفوي المعاصر الذي يعكسه سوارها الفولاذي إلى مظهر أكثر سحرًا ورُقيًا يتناسب مع السهرات من خلال سوارها المصنوع من الساتان. ولذلك، فإن كاثرين وينيك سفيرة “ريموند ويل – Raymond Weil” متعددة المواهب تجسد تمامًا هذه المجموعة المبهرة الجديدة. فمنذ عام 2015 ، أصبحت نجمة المسلسل التليفزيوني الشهير الفايكن(Vikings ) هي الوجه والمعصم الخاص بالمجموعة النسائية التي تقدمها العلامة التجارية. فما تتميز به من جمال طبيعي وحضور لا جدال فيه يجعلها النظير المثالي لصانع الساعات المستقل. كما أن ساعة Shine ثنائية الوجوه تعكس قدرة الممثلة على تجسيد أدوارها المختلفة.

'shine_1600-sts-00995_3898_4961_300_packshot.tif'

‘shine_1600-sts-00995_3898_4961_300_packshot.tif’


” المرأة دائما تتمتع بمكانة مهمة بالنسبة لـ “ريموند ويل – Raymond Weil” ، فقد قدمت العلامة التجارية منذ بدايتها طرازات نسائية متنوعة. ونحن ملتزمون بتطوير ساعات أنيقة ترضي أذواقهن. جاء ذلك في تصريحات إيلي بيرنهايم الرئيس التنفيذي لشركة ريموند ويل – Raymond Weil ، الذي أردف قائلاً “كونها ساعة وجوهرة، فإن مجموعة shine لا تترك أي امرأة، بلا اكتراث في أي وقت كان من النهار أو الليل” إن ساعات shine الجديدة هي نموذج متألق جديد للإبداع الفريد الذي يتمتع به صانع الساعات السويسري المستقل على مدار 40 عامًا.
وتقول كاثرين وينيك “الوقت بالنسبة لي هو اللحظات. عندما أحدق في ساعتي، أتذكر كم هو وقت ثمين وكيف يمكن أن يكون مثيرًا. صُممت ساعة Shine الجديدة من “ريموند ويل – Raymond Weil” لكل امرأة تشبهني؛ نشيطة وعاشقة للساعات الأنيقة التي تنسجم تمامًا مع اختياراتها وذوقها”.

اقرأ الآن